الاثنين، 18 ديسمبر 2006

اختيار الالوان التي تناسبك 2



بسم الله الرحمن الرحمن


اذا كنت بشرة بيضاء بلون الحليب وشعر احمر وعيون خضر مظللة:استعملي بودرة قوية اللون شريطة الا تكون صفراء واصبغي شفتيك بلون أحمر ينسجم مع اللونالاخضر المطفأ والرمادي الاردوازي ويمكنك ايضا ان تستعملي الاحمر الذهبي او الكستنائي او الوردي الخوخي .اما حمرة الخدين فيجب ان تتناسب مع احمر الشفاة.اذا كنت ذات بشرة حمراء ملوحة وشعر احمر وعينين زرقاويين او رماديتين:استعملي بودرة شفافة بلون خوخي فاتح , واذا كانت الشمس قد لوحت بشرتك بشكل واضح فاستعملي مساحيق ذات لون بيج خفيف, أو أحمر برتقالي , وهذه الالوان تناسب الاخضر الزيتي والبرونزي والرمادي المدخن والازرق واذا ارتديت اثوابا ذات لون فاتح كالازرق او الرمادي فيجب ان تكون مساحيقك فاتحة أو ذات لون وردي.اذا كنت شقراء ذات بشرة فاتحة , أو شعر فضي أو رمادي , وجلد شفاف أو شاحب , وعينين فاتحتين:حافظي على لون بشرتك الذي يجعلك تبدين أشبه ببرعم الورد وذلك باستعمال بودرة تميل ميلا خفيفا الى البيج ولتكن شفافة وناعمة جدا اما اذا كان لون بشرتك كامدا بعض الشيء فاستعملي بودرة ذهبية واصبغي شفتيك باللون الوردي اذا كنت صغيرة السن او بالاحمر المائل للوردي اذا كنت ترتدين لباسا كحليا أو أسود أو لون أزرق..اذا كنت ذات جلد وشعر بلون العسل:استعملي بودرة بلون الليلكي ذات لمعة وردية أو ذهبية واطلي شفتيك بلون أحمر قان يتناسب مع اللون الرمادي المتوسط والكحلي والاسود او اي لون قاتم اما وجنتاك فتكفيهما لمسة واحدة من احمر ذهبي .اذا كنت ذات شعر كستنائي وبشرة مشرقة:ان جميع الالوان المتوسطة تناسبك ولكنك تكونين بحاجة الى بعض الالوان القوية لكي يتألق جمالك ويظهر ولذا استعملي في الشتاء بودرة وردية أما في الصيف فتلائمك البودرة الوردية المائلة الى اللون الذهبي اما شفتاك فاستعملي لهما في الصيف طلاء أحمر قوي او كرزي وفي الشتاء يناسبك الاحمر الزمردي الذي يتلائم مع ثياب الشتاء القاتمة.

ليست هناك تعليقات: